×

أعلنت شركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر، الرائدة في قطاع التأمين، عقد شراكة مع جمعية القوى البشرية مصرHPA Egypt ، التي تهدف إلى تمكين متخصصي الموارد البشرية ومساعدتهم على النمو والنجاح في سعيهم لتحقيق التميز لتكون أليانز بذلك الشريك التأميني الحصري للجمعية، وتتيح تلك الشراكة خدمات تأمينية مميزة لأعضاء الجمعية من الأفراد والشركات، فضلًا عن إتاحة إمكانية مشاركة وتبادل الخبرات الإدارية مع أعضاء الجمعية والمتعاملين معها.
وبموجب عقد الشراكة تتمكن أليانز من توفير حلول تأمينية مختلفة مصممة خصيصاً للشركات وموظفيها، كذلك توسيع قاعدة بياناتها من صانعي القرار المعنيين من أعضاء الجمعية والمتعاملين معها من كبار قادة سوق الموارد البشرية ومقدمي الخدمات والاستشاريين، حيث تضم الجمعية عددًا كبيرًا من العاملين في إدارة الموارد البشرية ومنهم كوكبة من قيادات القطاع في مصر.
وتسعى أليانز من خلال الرعاية إلى المساهمة بقوة في تطوير وتمكين العنصر البشري بأفضل الأدوات والممارسات، عبر عدة فعاليات تقوم أليانز بمصر بتوفيرها لأعضاء الجمعية. كما تعمل أليانز من خلال الشراكة على زيادة الوعي التأميني، وفتح المجال أمام القطاع للاستفادة من مثل هذه الخدمات التي تقدم للشركات.
وتهدف الجمعية إلى تحسين سياسات إدارة الموارد البشرية في مصر والمساهمة بصورة فعالة في صياغة القوانين الخاصة بإدارة العنصر البشري في الأعمال، خاصة وأن أعضاء الجمعية هم من يطبقون القوانين وعلى دراية بما يجب تطبيقه في القطاع، كما تسعى إلى تعزيز التواصل بين العاملين في المجال.
ورحب المهندس عماد نصر، رئيس جمعية القوى البشرية - مصر برعاية أليانز شركة أليانز للجمعية، لما لها من باع في مجال التأمين، وما يمكن أن تقدمه إلى الجمعية وأعضاءها، مشيرًا إلى أن الجمعية شريك نجاح للشركات الراعية، إذ يتمتع أعضاؤها بخبرات في كافة المجالات تقريبًا، وهم منتشرون في كافة أرجاء مصر.

نبذة عن شركة أليانز بمصر:
"أليانز" هي شركة تأمين ألمانية متعددة الجنسيات، تعمل منذ عام 1890، فيما تأسست شركة أليانز بمصر عام 1976، تحت اسم الشركة العربية الدولية للتأمين، وفى عام 2004 تم الاستحواذ عليها بالكامل من قِبل أليانز تحت الأسماء التجارية الحالية، وهي شركة أليانز لتأمينات الحياة - مصر، وشركة أليانز للتأمين - مصر التي تقوم بتقديم خدمات تأمينية شاملة، مثل تأمينات الحياة، والتأمينات الطبية، وتأمينات الممتلكات للأفراد والشركات في 14 فرعاً و من خلال شراكات استراتيجية مع كبرى البنوك العاملة في مصر.

نبذة عن جمعية الموارد البشرية:
انطلق عمل جمعية القوى البشرية – مصر عام 2010 كمنظمة غير هادفة للربح لتلبية احتياجات أخصائيي الموارد البشرية والأطراف المرتبطة بهم، وقد حددت لنفسها عدة أهداف، من بينها توعية المؤسسات المختلفة بالدور الحقيقي للموارد البشرية وكيفية الاستفادة القصوى منها لنشر وعى مجتمعي بالمهنة وأهميتها. كما تساهم الجمعية فى تمثيل مهنة الموارد البشرية والمشتغلين بها أمام الجهات الحكومية المختلفة لتطوير القوانين المتعلقة بالعمل حيث ان أعضاء الجمعية هم المعنيون بتطبيق كل هذه القوانين فى المؤسسات التى يعملون بها.
أخذت الجمعية على عاتقها كذلك تجميع المشتغلين بالمهنة لتبادل الخبرات والآراء فى مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وإنشاء مجتمع خاص بالمهنة، فضلًا عن عقد لقاءات دورية ودعوة متخصصين لتدريب الأعضاء على ما يستجد فى علم وإستراتيجيات الموارد البشرية.